موسيماني يقرب صفقة الموسم من الزمالك

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن قرب استغناء الفريق الأول لكرة القدم، عن أحد لاعبيه المعارين خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني في عدم عودته خلال الفترة الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن عمرو جمال المعار لصفوف نادي طلائع الجيش في الوقت الحالي، قد خرج من حسابات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، خاصة مع امتلاك الفريق لمحمد شريف ومروان محسن والزامبي والتر بواليا في خط هجوم الفريق.

وتابع المصدر أن جمال يمتلك العديد من العروض في الوقت الحالي، من عدة أندية بالدوري المصري الممتاز، خاصة وأن اللاعب يقدم موسم مميز رفقة طلائع الجيش.

وعن رحيل اللاعب للزمالك أكد المصدر أن اللاعب لازال يرتبط بعقد مع النادي الأهلي، وأن رحيله عن الفريق يجب أن يتم من خلال الطرق الرسمية، وأن الحالة الوحيدة التي سوف ينضم فيها اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، هو ببيع عقده لفريق آخر وشراء الزمالك اللاعب منه بعد ذلك.

ويحتاج الزمالك لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يفقتد لرأس الحربة الهداف، عقب رحيل مصطفى محمد إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي، وعدم تعويض الثنائي سيف الدين الجزيري، مروان حمدي المنضمان حديثاً لصفوف الفريق لرحيل الأناكوندا للأحتراف، مما جعل مسئولي القلعة البيضاء يفكروا في ضم عمرو جمال.

جدير بالذكر أن موسيماني قد صرف النظر بعودة عمرو جمال لصفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، وطالب أمير توفيق بالبدء في البحث عن مهاجم أجنبي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، أو مهاجم محلي على مستوى عالي يخدم الرؤية الفنية للمدير الفني للفريق الأحمر.