محمد صلاح عن تجديد عقده: سأكون حزينا لو رحلت عن ليفربول

الجمعة 22/أبريل/2022 - 02:16 م
كتب: أحمد أشرف
محمد صلاح
محمد صلاح
اعترف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع ناديه للتوقيع على عقد جديد مع بقاء أقل من عام ونصف العام على نهاية عقده مع الريدز.

ومازال الموقف غامضا حول إمكانية استمرار محمد صلاح مع ليفربول حيث يمتلك عقدا ينتهي بعد عام ونصف في 30 يونيو 2023.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في "آنفيلد"، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرفض النادي طلبات اللاعب المصري لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي، إلا أن مو نفى ذلك.

وأجرى صلاح حوارا مع مجلة "فور فور تو" الإنجليزية، حيث قال "لا أعرف ما إذا كنت سأبقى لسنوات عديدة في ليفربول، يتبقى في عقدي عام واحد".

وأضاف "أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأظل لسنوات عديدة، لا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد".

وتابع "رغبتي كانت دائما البقاء في ليفربول، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا أكثر من أي من نادٍ آخر، وأعطيت النادي كل شيء والجميع رأى ذلك، لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، الفوز بالبطولات والأهداف الفردية والألقاب الفردية نحن هُنا مثل العائلة".

وأصر الدولي المصري على أنه ليس قلقا على الإطلاق بشأن دخوله في العام الأخير من عقده دون أن يتم تمديد هذا العقد، حيث قال "أنا لست قلقا، لا أدع نفسي أقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا نُنهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة؛ هذا هو أهم شيء ثم في العام الأخير من عقدي، سنرى ما سيحدث".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية الرحيل عن ملعب أنفيلد قائلا "الرحيل سيكون عاطفيا بالتأكيد، أن تلعب في هذا الجو الرائع وترى المشجعين دائمًا يساندونني، لدىّ لافتات في الملعب ويغنون أغنيتي دائما، ستكون لحظة حزينة حقا".