أول تعليق من ليونيل ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا

الأحد 11/يوليه/2021 - 12:40 م
كتب: أحمد أشرف
ميسي ومارتينيز
ميسي ومارتينيز
أعرب ليونيل ميسي عن سعادته العارمة بتتويج منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا على حساب البرازيل.

وكان منتخب الأرجنتين قد توج ببطولة كوبا أمريكا للمرة الخامسة عشر في تاريخه بفوزه على البرازيل بهدف نظيف، صباح اليوم الأحد.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام عقب المباراة "غادرت حزينًا عدة مرات، لكني كنت أعرف أني سأحصل عليها يومًا ما."

وأضاف "السعادة التي أشعر بها لا يمكن وصفها ، أنا سعيد جدًا.. حلمت بهذا عدة مرات."

وأردف "أشعر بأن الله كان يخبئ هذه اللحظة لي ضد البرازيل ونهائي على أرضهم، قالوا لي بأنه يتم الاحتفال في كل مكان، أريد أن أشكر أهل روازريو على التقدير.. هذا يعود لسكالوني وبناؤه، لقد عرف كيف يشكل مجموعة فائزة."

وتابع قائلا "كنت بحاجة للتخلص من شوكة القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني ، لقد كنت قريبًا جدا لسنوات عديدة.. وأعتقد أنه لا توجد لحظة أفضل من هذه."

واستطرد قائلا" قلت لدي ماريا بأنه اليوم سوف تأخذ انتقامك وهذا ما فعله، أريد مشاركة هذا لزملائي الذي كانوا قريبين جدًا من البطولات ولم يستطيعوا النجاح، هذا من أجلهم، كانت لدي ثقة كبيرة في هذه المجموعة، والتي نمت بقوة كبيرة منذ آخر بطولة كوبا أمريكا.. إنها مجموعة من الأشخاص الطيبين للغاية.. الذين يتقدمون ولا يشتكون."

واختتم قائلا "فكرت في عائلتي عندما انتهت المباراة.. في كثير من الأحيان كان علينا أن نعاني ونذهب في إجازة حزينة في أولى الأيام.. الآن الأمر مختلف، هذه المباراة ستدخل التاريخ، ليس لأننا أصبحنا أبطالا فقط بل لأنها أمام البرازيل وعلى أرضهم."

يذكر أن هذه البطولة هي الأولى لليونيل ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتيني.