3 دلائل تقرب نجم الكرة الليبية من خلافة بن شرقي في الزمالك

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 10:05 م
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يخطط نادي الزمالك لضم بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعويض الفترة الماضية التي عانى خلالها الفريق الأبيض من أزمة في القيد تسببت بشكل واضح في تأثر الفريق من الناحية الفنية.

وجاء اقتراب رحيل المحترف المغربي أشرف بن شرقي، ليدفع ذلك الإدارة البيضاء للتفكير بقوة في ضم البديل بداية من الموسم الجديد.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأصبح جناح الفريق الأبيض مطلوب بشدة في بعض الأندية السعودية والأهلي المصري في ظل اصراره على عدم التجديد مع الزمالك.

فمن يكون هو؟

عوامل كثيرة جعلت المحترف الليبي مطلوب بشدة في القلعة البيضاء:

-شبيه بن شرقي

يجيد حمدو الهوني اللعب في مركز الجناح الأيسر بشكل مميز حيث يمتلك السرعة والمهارة والقدرة على المراوغة في المساحات الضيقة، وهو ما يجعله من العناصر المطلوبة بشدة في القلعة البيضاء، خاصة أن دوره قريب من بن شرقي.

-قرب انتهاء عقده مع الترجي

اقترب عقد حمدو الهوني من الانتهاء مع فريق الترجي ، حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل مطالب الفريق التونسي مقنعة وليس بها مبالغة، وذلك بالتزامن مع الأزمات المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق الأبيض بالوقت الحالي.

-ابتعاد الأهلي وبيراميدز

لا يفكر الاهلي أو بيراميدز في الوقت الحالي بخطوة ضم حمدو الهوني، وهو ما يجعل الطريق متاح أمام الزمالك للدخول في مفاوضات مع نجم الكرة الليبية ومحاولة ضمه لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.