من لقاء الاتحاد السكندري.. 3 صفقات تستعد لمغازلة فيريرا

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 05:01 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد فريق الزمالك لخوض مباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام الاتحاد السكندرى فى إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري، حيث من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندرى اليوم، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

يدخل الزمالك المباراة متصدرا قمة ترتيب الدورى المصرى برصيد 32 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل وخسر مثلها، فى المقابل يحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة، بالفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 5 والخسارة فى مثلها.

وتعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره فاركو، فى على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

نسلط الضوء على 3 عناصر قد يستهدف الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا ضمهم من صفوف الاتحاد السكندري لتدعيم الخط الخلفي وذلك على النحو التالي:

-محمود شبانة

يعتبر من العناصر التي خرجت على سبيل الإعارة من صفوف نادي الزمالك إلى زعيم الثغر في بداية الموسم الحالي بسبب أزمة القيد.

وجاءت أزمات الفارس الأبيض الدفاعية في الفترة الماضية واحتياج الفريق لتدعيم الخط الخلفي ببعض الصفقات لتجعل شبانة ضمن المرشحين.

-هشام صلاح

طلب البرتغالي فيريرا ضم ظهير أيمن جديد لتدعيم صفوف القلعة البيضاء، ويعتبر نجم فريق الاتحاد السكندري من الأسماء المعروضة بقوة على نادي الزمالك، والتي يفكر جهاز الكرة في ضمها بنهاية الموسم الحالي.

فهل يمنح البرتغالي جاسفالدو فيريرا الضوء الأخضر إلى الإدارة البيضاء لتوفير صفقة قوية بالجبهة اليمنى في ظل تواضع مستوى حمزة المثلوثي وحازم امام.

-محمد عبد السلام

يعتبر من الأسماء التي خرجت من القلعة البيضاء على سبيل الإعارة إلى صفوف زعيم الثغر، وهناك بند شراء يسمح للاتحاد السكندري بضم اللاعب وذلك مقابل 5 ملايين جنيه.

فهل يتألق محمد عبد السلام ويلفت انتباه المدير الفني لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، ويدخل الزمالك على خط المفاوضات مع اللاعب لعودته؟.