أمام المصري البورسعيدي.. 4 تهديدات تلاحق الأهلي

السبت 09/أبريل/2022 - 08:12 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد النادي الأهلي لمواجهة المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

تقام مباراة الأهلي والمصرى البورسعيدى فى التاسعة والنصف مساء ويتطلع موسيماني لتهيئة لاعبيه جيداً للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتى يتطلع فيها الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية لاستعادة لقب الدورى الغائب عن قلعة الجزيرة فى آخر نسخة من البطولة والتى توّج بها الزمالك.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تزيد من صعوبة اللقاء:

-المصري والرغبة في دخول المربع الذهبي

يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13، ويسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز وذلك من أجل التقدم نحو المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي.

-مدرب حافظ الأهلي

يعلم معين الشعباني كل صغيرة وكبيرة عن ظروف النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك قبل المواجهة القادمة، وذلك على خلفية تواجده على رأس القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، وصدامه مع القلعة الحمراء وموسيماني.

-مواجهة صعبة جماهيريا

دائما ما تحمل مواجهات الأهلي وفريق المصري البورسعيدي المزيد من الإثارة والمتعة وذلك خلال مباريات الفريقين على مدار السنوات الماضية.

-الأهلي والإجهاد

يعاني الفريق الأحمر من بعض الأزمات التي تتمثل في حالة الإجهاد التي يعاني منها بعض اللاعبين في صفوفه والتي دفعت المدير الفني بيتسو موسيماني، لمنح بعض اللاعبين وقت للرحة في المواجهة الماضية أمام الاتحاد السكندري.