الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على واتفورد بهدف في الدوري الإنجليزي

السبت 02/أبريل/2022 - 02:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وواتفورد في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي بتقدم الريدز بهدف.

سجل ديوجو جوتا الهدف الأول لصالح ليفربول من رأسية رائعة بعد عرضية من جو جوميز في الدقيقة 23.

في الدقيقة 2 ركلة ركنية أولى لليفربول على يمين مرمى واتفورد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع لتجد متابعة من محمد صلاح من على حدود الزاوية اليسرى بتسديدة مباشرة ضعيفة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

تسديدة مباغتة عن طريق إسماعيلا سار لاعب واتفورد من خارج حدود منطقة جزاء ليفربول مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون.

ركلة ركنية أولى لواتفورد على يسار مرمى ليفربول، نفذها عمران لوزا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كوتشو هيرنانديز برأسية قوية من أمام القائم الأيسر للمرمى تصدى لها الحارس أليسون بثبات وسيطر على الكرة.

في الدقيقة 21 هدف محقق ضائع لواتفورد بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها يوراي كوتشكا في إختراق منطقة جزاء ليفربول ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأنقذ مرماه.

ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى واتفورد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد جويل ماتيب.

في الدقيقة 37 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى واتفورد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لديوجو جوتا المتمركز دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى تماما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بن فوستر ببراعة وأنقذ مرماه.