اليوم.. الأهلي يسعى لتعزيز الصدارة أمام الاتحاد

الأحد 04/فبراير/2018 - 08:39 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي فى تمام الخامسة والربع من مساء اليوم، الأحد، فريق النادي الأهلي، مع نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب ستاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع الـ22 للدورى العام.

وكان الفريق الأحمر قد وصل لمطار برج العرب صباح الأمس وحصل على قسط من الراحة تجنبا لإرهاق السفر وبعدها خاض أول تدريب له استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة متربعا على عرش جدول الدوري العام برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق الإسماعيلي الذي يحتل المرتنبة الثانية برصيد 45 نقطة ويسعى الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري، في لقاء اليوم، إلى الحصول على الثلاث نقاط لينفرد أكثر بالصدارة ويؤكد أحقيته في الحصول على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان حسام البدري قد أعلن بالأمس قائمة تضم لأول مرة الوافد الجديد صلاح محسن، الذي أنضم للقلعة الحمراء بمبلغ يقارب الـ35 مليون جنية في الإنتقالات الشتوية الماضية.

وضمت القائمة أياض كلا من:"شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، على معلول، صبرى رحيل، أيمن أشرف، محمد نجيب، محمد عبد المنعم، أحمد فتحى، محمد هاني، باسم على، عمرو السولية، هشام محمد، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، إسلام محارب، وليد سليمان، كريم نيدفيد، أحمد حمودى، ميدو جابر، جونيور أجايى، وليد أزارو، صلاح محسن، باكا، أحمد ياسر ريان.

وفي المقابل، يدخل الاتحاد السكندري اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ويسعى في التقدم أكثر في المراكز الأولى ليتفادى فكرة أن يكون في أخر الجدول أو يهبط لدوري الدرجة الثانية.

ويسعى الفريق السكندري في مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب التعادل الذي وقع فيه أمام الأسيوطي الأسبوع الماضي للدوري .

الجدير بالذكر أن هذه المباراة يديرها تحكيميا الحكم محمود البنا ويعاونه يوسف البساطى ومحمد محمود لطفى، وأحمد صالح حكما رابعا، و مبروك نبيل وهشام الفلال حكما خامسا.