التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بين الاتحاد والإسماعيلي في الدوري

الأربعاء 16/مارس/2022 - 06:20 م
كتب: محمد إبراهيم
مباراة الاتحاد السكندري
مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي
حسم التعادل الإيجابي 1-1، الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الاربعاء، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر الدوري.

وبالدقيقة 22، تمريرة رائعة من صبري رحيل إلى مابولولو الذي اخترق يسار منطقة الجزاء إلى خالد الغندور الذي سدد كرة تصدى لها محمد فوزي حارس المرمى ببراعة.

وجاء هدف الإسماعيلي بالدقيقية 24 عن طريق محمد الشامي، بعد تمريرة من أحمد مدبولي من وسط الملعب إلى محمد الشامي الذي حصل على الكرة بعد التحام مع عبد الله نصيب ليسجل الكرة بالقدم اليسرى في الشباك.

وجاء هدف التعادل لسيد البلد بالدقيقة 37 ، عن طريق خالد الغندور، بعد تمريرة رائعة من أحمد عادل ميسي إلى خالد الغندور قائد الاتحاد الذي سدد كرة يسارية لتسكن شباك محمد فوزي حارس مرمى الاسماعيلي.

وبالدقيقة 37، انفراد تام من محمد عبد السميع لاعب الإسماعيلي الذي سدد كرة يسارية ليتصدى لها حارس مرمى الاتحاد السكندري ببراعة.

ويحتل الاتحاد السكندري حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، في حين يتواجد الإسماعيلي في المركز الثامن عشر والأخير برصيد خمس نقاط.