سموحة يتقدم على الزمالك بصاروخية "أوجولا"

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 07:07 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
نجح النيجيري صديق أوجولا، في إحراز الهدف الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في مرمى الزمالك، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 65، بعدما راوق صديق أوجولا، من مدافعي الزمالك، وسدد الكرة قوية في شباك محمد عواد.
تحسن أداء الزمالك في الشوط الثاني، حيث ضغط الفريق الأبيض من أجل إحراز هدف التقدم، ففي الدقيقة 51 لعبت كرة عرضية من أوناجم من الطرف الأيمن لصالح الزمالك ارتقى لها سيسيه برأسية رائعة ليسدد كرة رائعة تصدى لها حارس المرمى لترتطم بالعارضة وتنتهى الخطورة.

ةفي الدقيقة 52 لعبت كرة عرضية من رزاق سيسيه من الطرف الأيسر قابلها شيكابالا بتسديدة يسارية تصدى لها حارس مرمى سموحة ببراعة، وفي الدقيقة 58 مرر زيزو الكرة إلى سيسيه الذي انفرد بالمرمى من يسار منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها حارس مرمى سموحة

الشوط.
وجاء الشوط الأول فقير فنيًا، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في معظم فتراته، ولم توجد أي خطورة حقيقة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة 25 ألغى أحمد الغندور، حكم المباراة، هدف أحرزه يوسف أوباما، لاعب الزمالك، بداعي التسلل، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الفار.

وكان الهدف جاء في الدقيقة 25، بعدما نفذ شيكابالا، ضربة حرة غير مباشرة، ليقابلها محمد عبد الغني برأسه قوية، ليتصدى لها الهاني سليمان، حارس سموحة، وترتد إلى أوباما، الذي يسدد الكرة في الشباك.
وكانت أبرز فرص الزمالك في الدقيقة 35، بعدما سدد الإيفواري رزاق سيسيه، كرة قوية، من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت أعلى مرمى الهاني سليمان، حارس سموحة.