هل يتأكد مشاركته أمام السنغال؟.. 3 أهداف يبحث عنها نجم الأهلي في موقعة بيراميدز

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 05:30 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي - بيراميدز
الاهلي - بيراميدز
التقى الأهلى وبيراميدز فى 12 مباراة سابقة، بواقع 10 بالدورى و2 بالكأس، وكل منهما فاز 4 مرات وحسم التعادل نتيجة أربعة لقاءات، طيلة 12 مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز، بدا واضحا التفوق الهجومى لأبناء القلعة الحمراء حيث سجل لاعبو الأحمر 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 8 .

وينتظر نجم النادي الأهلي محمد الشناوي تحدي خاص في المواجهة المقبلة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز:

-ذكرى الخطأ القاتل

لا تزال تتذكر جماهير النادي الأهلي تتذكر الخطأ القاتل الذي ارتكبه محمد الشناوي في مواجهة بيراميدز بالموسم الماضي بالدوري، حيث كان المارد الأحمر في طريقه لتحقيق الفوز قبل أن يخطف المحترف البوركيني ايريك تراوري الهدف القاتل.

-أصعب اختبار محلي قبل مواجهة السنغال

ارتكب محمد الشناوي أخطاء كثيرة في المواجهات الآخيرة، وهو ما جعل هناك حالة من القلق تنتاب جماهير الكرة المصرية بسبب افتقاد حارس مرمى النادي الأهلي التركيز.

ومن المؤكد أن تكون مواجهة بيراميدز فرصة ذهبية أمام محمد الشناوي من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية واستعادة درجة التركيز التي كان عليها قبل الإصابة في كأس الأمم الأفريقية.

-صناعة الفارق

مواجهة محمد الشناوي أمام عناصر هجومية قوية مثل فاجري وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وغيرهم من النجوم تتطلب تركيز كبير من جانب محمد الشناوي، حتى يصنع الفارق في هذه المواجهة، لتكون بروفة قوية لمواجهة السنغال.

فهل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في الاختبار المحلي الصعب أمام فريق بيراميدز في مسابقة الدوري، ويبعث رسالة ثقة إلى الجماهير المصرية والبرتغالي كارلوس كيروش؟.