الزمالك : شيكابالا ظلم نفسه .. وكان سيلعب لبرشلونة في هذه الحالة

الجمعة 04/مارس/2022 - 10:40 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا لن يعتزل في نهاية الموسم الجاري مشدداً أنه ظلم نفسه.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات متلفزة "لا أعتقد أن شيكابالا سيعتزل بنهاية الموسم، هو لاعب كبير اتظلم وظلم نفسه".

وأتم حديثه "كنت أتحدث معه من قبل بأنه لو كان لديه بعض التركيز كان سيلعب في برشلونة، يوم ما يعتزل شيكابالا سيكون له مكان داخل النادي، الزمالك لا يترك أولاده".

وكشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن التفاصيل الأخيرة الخاصة بتجديد التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك حسب الموعد الذي حدده من قبل لحسم الملف نهائياً.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن طارق حامد تواصل معه وطلب تأجيل الجلسة بسبب خضوعه للتأهيل ظهراً في التجمع الخامس وأنه مستعد لعقد الجلسة مساء اليوم الخميس للتوقيع على عقود التجديد.

وأكد مرتضى منصور أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول تواصل معه وأنه ينتظر وصول شقيقه من أسيوط للتوقيع مع النادي غداً.

وشدد المستشار مرتضى منصور على أن حازم إمام كابتن الزمالك حضر بصحبة والده وسيتم التوقيع مساء اليوم بمقر النادي.
تابع رئيس نادي الزمالك أن أشرف بن شرقي أكد له أنه لم يوقع لأي نادٍ وطلب مهلة للتواصل مع شقيقه حتى يحدد معه موعد للوصول إلى القاهرة لحضور جلسة التجديد.

وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أن عمر السعيد مهاجم الفريق أخطره بالتجديد مساء اليوم.

وفيما يخص ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد رئيس النادي أنه تم المفاضلة بين 4 سير ذاتية لمدربين تم الاستقرار على أحدهم لتولي تدريب الفريق، مشير إلى أنه أسم كبير يليق بنادي الزمالك ويسعد الجماهير وسيقود الفريق في لقاء الوداد المغربي المقبل .