مرتضى منصور يكشف تطورات ملف التجديد لنجوم الزمالك

الخميس 03/مارس/2022 - 08:06 م
كتب: هاني عصام
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه منح اللاعبين الذين تنهي عقودهم بنهاية الموسم مهلة حتى الثانية ظهر اليوم الخميس للحضور إلى مقر القلعة البيضاء لحسم ملف التجديد.

وأضاف في تصريحاته أن طارق حامد تواصل معه وأخطره أنه سيحضر إلى مقر النادي مساء اليوم من أجل التجديد بسبب تواجده في التجمع الخامس لخوض تدريبات تأهيلية، ولا توجد أي مشكلة مع طارق حامد في التجديد.

وفيما يخص محمد أبوجبل قال إن شقيقة سيأتي غدا من أسيوط وسيتواجد غدا هو وشقيقه من أجل حسم ملف التجديد، وأوضح أن حازم إمام حضر اليوم إلى مقر النادي وسيعقد جلسة أخرى للتوقيع، كما أن عمر السعيد تواصل مع مسؤولي النادي وتم إخطاره بالحضور مساء اليوم لمعرفة موقفه من التجديد.

وأضاف أن أشرف بن شرقي طلب مهلة ساعتين للاتصال بشقيقة للاتفاق على موعد لحضوره إلى القاهرة لمناقشة ملف التجديد، في حين أن رزاق سيسيه لم يكن يعلم بالموعد لأنه لا يتحدث إلا الفرنسية.

وأكد رئيس النادي أن أي لاعب سيجدد سيعقد جلسة مع جمال عبد الحميد عضو المجلس وأمير مرتضى المشرف على الكرة وأحمد مرتضى عضو المجلس وأحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية بالنادي للاتفاق على باقي التفاصيل.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند15 نقطة يحتل بهم المركز السادس.