مرتضى منصور يكشف الموقف النهائي لمدرب الزمالك الجديد

الخميس 03/مارس/2022 - 08:08 م
كتب: هاني عصام
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للزمالك موضحا أن أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة يتواصلون مع 4 أو 5 مدربين مميزين.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن الإدارة اختارت أقوى مدرب فيهم ، ليليق بنادي الزمالك ويسعد الجماهير، وهذا هو مستوى الزمالك وجماهيره.

وشدد على أن المدير الفني الجديد سيصل يوم الأحد أو الاثنين، وسيقود الزمالك في مباراة الوداد المغربي، مضيفا أنه سيعلن عن كافة اللاعبين الذين سيتم التجديد لهم يوم السبت المقبل وسيعلم الجميع المخلص للزمالك من اللاعب المراوغ .

وأوضح مرتضى منصور أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق يعد بطلا بسبب تحمله المسؤولية في الفترة الحالية، وقيادته الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء الأمس أمام فيوتشر.

وطالب رئيس الزمالك بضرورة معاقبة علي ماهر على تصرفاته في مباراة الأمس أمام الأبيض.

ووجه منصور رسالة لعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، بأنه لن يخوض مباريات بطولة كأس مصر الجديد، إلا بعد خوض مباريات النسخة السابقة.

وأكد رئيس النادي أنه يشكر لاعبي الزمالك وأسامة نبيه على الأداء في مباراة الأمس وتحقيق الفوز في مباراة مهمة.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند15 نقطة يحتل بهم المركز السادس.