بينهم السولية ومعلول".. ثورة بين هؤلاء في الاهلي بسبب الرواتب الجديدة

السبت 26/فبراير/2022 - 01:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن حالة غضب بين لاعبي الفريق الأول قبل المباراة المرتقبة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي اليوم السبت في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساء بالقاهرة.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبيًا في الجولة السابقة من دور المجموعات مع الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، وحقق صن داونز النتيجة ذاتها أمام المريخ.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "النادي الأهلي قبل لقاء الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا قام بصرف مقدمات عقود اللاعبين"

وأضاف المصدر: "عدد من اللاعبين الذي تم تعديل عقودهم حصلوا على مقدم العقود بناءً على العقد قبل التعديل وليس بعد التعديل".

وتابع المصدر: "تلك الخطوة أثارت غضب هؤلاء اللاعبين خاصة الثنائي عمرو السولية وعلي معلول والذي تم تعديل عقودهم بداية من الموسم الحالي من ناحية الراتب بناءً على الاتفاق بين الأهلي والثنائي.. واستفسروا عن سر عدم صرف مقدمات عقودهم بناءً على العقود الجديدة وتلقوا تأكيدات أن ما تم عبارة عن خطأ إداري وسيتم صرف المبلغ المتبقي خلال الأيام المقبلة".