لأول مرة| مرتضي منصور يُفجرها ويكشف ضربة مدوية ضد الزمالك برعاية كهربا

السبت 19/فبراير/2022 - 06:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور
مرتضي منصور
فجر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وصول تقريرًا إلي النادي يثبت صحة موقف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي، بشأن القضية التي رفعها النادي ضد اللاعب، بعد انتقاله للأهلي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات: "عند انتقال كهربا إلي الدوري البرتغالي لم نقدم شكوي إلي الفيفا.. لهذا السبب قدمنا شكوي لاتحاد الكرة، وقال اللاعب إن عقده معنا انتهى. لكن اتحاد الكرة أثبت صحة العقد وأن اللاعب هو الذي فسخه.. تم إبرام العقد دون أي مبرر قانوني، وأرسل اتحاد الكرة تقريرًا إلى الفيفا.

وأضاف مرتضي منصور: "الفيفا أقرت غرامة قدرها 33 مليون جنيه ضد كهربا خاصة أن الفيفا كانت لابد أن تحصل على ما يثبت صحة عقد اللاعب في اتحاد الكرة وموقف الزمالك قوي في القضية وقتها".

وأوضح مرتضي منصور: "أثناء وجود احمد مجاهد رئيسًا لاتحاد الكرة الفيفا طلبت تفسير مدي صحة أو عدم صحة موقف كهربا".

وأشار مرتضي منصور: "مجاهد اختار لجنة مستشارين من النادي الاهلي وهم محمد عبده صالح وحازم بدوي وكتبوا تقريرًا يثبت أن الزمالك كان خطأ في القضية، وأن كهربا كان على حق ".

وتابع: "(لكنني لن أترك الأمر.. تقرير مكتوب من قبل اثنين من العاملين في الأهلي. حازم رئيس محمد عبده صالح. كان من المفترض أن تتوقف عن كتابة التقرير لأنك من النادي الأهلي".

وأضاف: (الأمر لن يمر.. بالأمس بعت المحامي هذه المعلومة وعضوية المستشارين في الأهلي. الأهلي معارض في القضية. تخيل أن الخصم يتبع قاضي بعتنا إلى FIFA لتقول إن هذا التقرير كتبه الأهلي) ".

وأتم مرتضى:" (بعدين تقرير ايه اللي يتكتب واتحاد الكرة بعتلك جواب رسمي بتقرير رسمي إن العقد سليم. هو حضرتك طالب خبير في شقة ؟ انت طالب خبير في حاجة كروية والمسئول بعتلك) ".