تفاصيل خطيرة في أزمة إيقاف حسام أشرف مع الزمالك

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 05:13 م
كتب: هاني عصام
حسام أشرف
حسام أشرف
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن موقف النادي صعب في قضية حسام أشرف لاعب الفريق وإيقاف النادي لمدة فترتين قيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفسر المصدر ما حدث في القضية وتشبيهها بقضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، موضحًا أن كهربا بعد رحيله عن الزمالك والتوقيع للأهلي، قام الزمالك وقتها برفع شكوى للفيفا ضد اللاعب بجانب اختصام الأهلي واتهامه بتحريض اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي وقتها قام برفع محامي خاص به بعيدًا عن كهربا وكان قرار الفيفا في النهاية بمعاقبة اللاعب فقط بعدما أكد محامي الأهلي وقتها بأن الأخير لا دخل له بالقضية.

وأوضح المصدر أن الأكاديمية الكاميرونية قامت بتقديم شكوى ضد حسام أشرف بعد توقيعه للزمالك وتجاهل توقيعه الأول لهم، كما قاموا باختصام الزمالك واتهامه بتحريض اللاعب.

وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد على أن عدم متابعة القضية من جانب المجلس السابق للنادي أدى لصدور حكم ضد نادي الزمالك لأن النادي لم يوكل محامي للدفاع عنه من الأساس.

وأوضح المصدر أن التسوية التي قام بها الزمالك مع الأكاديمية الكاميرونية ودفع الغرامة على اللاعب قد يكون لها تأثير سلبي لأن الفيفا قد يعتبرها بمثابة اعتراف من النادي بأنه السبب في عدم تنفيذ حسام أشرف عقده مع الأكاديمية الكاميرونية وتوقيعه للزمالك بعدها.