أجانب الهلال والدوسري.. صداع في رأس أهلي موسيماني قبل موقعة البرونزية

السبت 12/فبراير/2022 - 12:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الأهلي المصري مع الهلال السعودي اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مواجهة يصعب توقع نتيجتها.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت استخدام السعة الكاملة لمدرجات الاستاد، بدلا من نسبة 30 % المستخدمة في المباريات السابقة، وعلى جماهير الأهلي الراغبة في حضور مباراة الغد ومؤازرة فريقها سرعة الحجز الآن عبر موقع البطولة، حيث تتم عملية بيع تذاكر البطولة إلكترونيا وفقا لقواعد اللجنة المنظمة من بداية البطولة.

نستعرض نقاط القوة في صفوف الهلال السعودي قبل المواجهة:

-يضم فريق الهلال في قائمته 7 لاعبين أجانب أبرزهم البرازيلي ماتيوس بيريرا والذي يعتبر أغلى صفقة لفريق العاصمة، والذي انتقل مقابل 18 مليون يورو.

-استطاع فريق الهلال تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي بصفقة قوية من فلامينجو البرازيلي، وضم ميشيل دي أوليفيرا مقابل 8 ملايين يورو.

-يضم الزعيم كما يلقب الثنائي الأجنبي الخطير موسى ماريجا القادم من فريق بورتو البرتغالي، والنيجيري أوديون إيجالو والذي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من الشباب السعودي مقابل 3 ملايين يورو.

-يملك فريق الهلال النجم البيروفي أندري كاريلو بعد قدومه من بنفيكا البرتغالي مقابل 10 مليون يورو، بالإضافة إلى جوستافو كويلار القادم من فلامينجو البرازيلي مقابل 7 مليون يورو، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي جانج هيون سو الذي تم التعاقد معه من فريق إف سي طوكيو مقابل 2 مليون يورو.

-يمتلك بطل آسيا الدولي السعودي سالم الدوسري الذي يعتبر من أهم النجوم في صفوف الفريق والمنتخب السعودي على مدار الفترة الماضية.