في بيان رسمي.. زوجة موسيماني تفجر مفاجأة عن ملف تجديد عقده مع الاهلي

الجمعة 11/فبراير/2022 - 02:55 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
ردت MT Sports ، شركة التسويق التابعة لـ مويرا موسيماني ، زوجة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن أن الزوجة كانت سبب التأخير في توقيع عقد جديد.

تجدر الإشارة إلي أن بيتسو موسيماني كان قد تولي تدريب المارد الأحمر في أكتوبر 2020 ، ولديه عقد مع وصيف الدوري المصري ، ينتهي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات من جانب النادي الأهلي الأهلي مع موسيماني ، من أجل توقيع عقد جديد ، بعد نجاحه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز ، للمرة الثانية على التوالي حيث ينتهي عقد بيتسو موسيمان الحالي مع الأهلي بنهاية الموسم الجديد 2021/2022 

وقالت إم تي سبورتس في بيان نشرته صحيفة iDiski Times الجنوب أفريقية: "التكهنات في وسائل الإعلام ، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي ، لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "احتراما للنادي الأهلي ، سننتظر ردهم الرسمي على حالة العقد ، ومدربنا ملتزم بمواصلة دوره كمدرب لفريق الأهلي ، ونحن.. ملتزمون بضمان أننا ننفذ ولايتهم ".

وانتهي البيان إلى "ندعو وسائل الإعلام ، ما يسمى بالمحللين والنقاد ، إلى الامتناع عن خلق توتر لا داعي له في علاقة حققت نتائج غير مسبوقة حتى الآن".