الخطيب يصدم شركة الكرة بشأن التجديد لـ "موسيماني"

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:17 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي اتفق مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على تجديد عقده عقب بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة ما بين ٣_١٢ فبراير المقبل.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية: "الخطيب اتفق مع موسيماني، على جميع التفاصيل الخاصة بتجديد العقد لمدة موسمين مع رفع راتب المدير الفني الجنوب إفريقي بنحو 20% مع رفع قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى 6 أشهر".

وتابع: "شهدت الأيام القليلة الماضية الاتفاق على كافة البنود والخطوط العريضة للعقد لحين حضور زوجة موسيمانى، إلي القاهرة من أجل التوقيع لاسيما أن أزمة الطيران في جنوب افريقيا تسببت في وصولها خلال الفترة الماضية بعد غلق المجال الجوي بسبب انتشار كورونا.

وواصل: "كشف مصدر مسئول أن تحديد توقيت إعلان تجديد موسيماني جاء بعد اجتماع الخطيب مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور والذي تطرق خلال الاجتماع الحديث عن مصير بيتسو موسيماني بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي:.
واضاف المصدر أن شركة الكرة طالبت الخطيب رئيس النادي الأهلي تأجيل حسم ملف تجديد عقد موسيماني خلال الوقت الحالي في ظل عدم الثقة في مشواره مع الفريق على المستوي المحلي

وأشار المصدر أن الخطيب دافع عن موسيماني خاصة بعد النجاحات التي حققها وطلب مهلة للتفكير في طلب عدم تجديد عقد موسيماني في الوقت الحالي خاصة انه وافق علي كل شئ لكنه ينتظر حضور زوجته ووكيله أعماله في نفس الوقت لحسم الملف.