بعد التحرك لضمه.. 4 علامات استفهام بشأن صفقة الزمالك الصيفية المنتظرة

الخميس 10/فبراير/2022 - 08:49 م
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يخطط جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الصفقات التي يحتاج لها الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

ويحاول نادي الزمالك أن يتفاوض مع بعض العناصر ومحاولة الاتفاق معها ومع أنديتها، وذلك تمهيدا لضم هذه الصفقات، وكان على رأس الأسماء التي فكر بها أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة ودخل في مفاوضات معه هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري.

ويبقى هناك بعض علامات الاستفهام بشأن تحرك الزمالك في هذه الصفقة:

-تصريحات أمير مرتضى السابقة

خلال الأيام القليلة الماضية، خرج أمير مرتضى لانتقاد مجلس حسين لبيب وذلك بسبب التفاوض مع عمر كمال عبد الواحد وضمه رغم تواجد حمزة المثلوثي وحازم امام، حيث أكد أن الزمالك لا يحتاج لضم ظهير جديد، فلماذا تفاوض الزمالك مع لاعب الاتحاد؟!.

-هل يقدر الزمالك على مزاحمة الأهلي؟

يرصد الزمالك مبلغ لا يقل عن 30 مليون جنيه لضم هشام صلاح، رغم أن اللاعب من ضمن العناصر التي يضعها الأهلي في حساباته وسبق أن جس نبض إدارة زعيم الثغر بشأن ضمه، فهل يستطيع الزمالك مزاحمة القلعة البيضاء على الصفقة؟.

-ما مصير عمر كمال عبد الواحد؟

يمتلك الزمالك صفقة عمر كمال عبد الواحد التي ضمها مجلس لبيب في بداية الموسم، فلماذا لم يقاتل الزمالك ليقنع إدارة فيوتشر واللاعب بخطوة التواجد في صفوفه من بداية الموسم بعد أن اثقل امكانياته وخبراته بشكل قوي.

-ماذا عن مستقبل حمدي النقاز؟

بعد أن تعاقد الزمالك مع التونسي حمدي النقاز في بداية الموسم قرر إعارته إلى أهلي جدة مع الاتفاق مع اللاعب والفريق السعودي على العودة في نهاية الموسم الحالي، فما مصير اللاعب ولماذا تفاوض الزمالك مع ظهير آخر!.
لقد أرسلت