المربع الذهبي.. 3 ضربات قوية تغازل كيروش في موقعة المغرب

الأحد 30/يناير/2022 - 12:44 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
يبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الاداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.

وتقام مباراة مصر والمغرب فى تمام الخامسة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، على ستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندي.

فهل ينجح كارلوس كيروش في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد خلال هذه المواجهة:

-اضافة انتصار نادر على أسود الأطلسي

يتفوق منتخب المغرب بفارق كبير في المواجهات المباشرة مع مصر على مدار التاريخ، إذ نجح أسود الأطلسي في تحقيق الفوز في 13 مواجهة من أصل 27 مباراة جمعت الفريقين، في حين حققت مصر الانتصار في 3 مباريات فقط، وحدث التعادل في 11 مواجهة، وحال إضافة الفراعنة انتصار جديد سيكون ذلك حدث كبير.

-تحقيق المطلوب بدخول مصر المربع الذهبي

حال دخول منتخب مصر إلى المربع الذهبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، سيكون البرتغالي كارلوس كيروش قد حقق المطلوب بشكل رائع من خلال قيادة الفراعنة للتواجد ضمن الأربعة الكبار في البطولة القارية، وذلك بعد أن كان يتوقع أغلبية النقاد خروج الفراعنة مبكرا من المنافسة على اللقب القاري.

-ترميم الأداء والحصول على دفعة قبل معركة التأهل للمونديال

استطاع كارلوس كيروش أن يستعيد جزء كبير من رصيده في الشارع الرياضي المصري، وذلك بعد الفوز على كوت ديفوار في المواجهة الآخيرة بضربات الترجيح، ولكن منتخب مصر استعاد جزء كبير من شخصيته وقوته في المواجهة الآخيرة وكشر عن أنيابه وقدم اللاعبين مواجهة حماسية فهل يواصل البرتغالي السير على الطريق الصحيح ويتمكن من تخطي أحد المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب؟.