إهدار 12 مليون.. لاعب الأهلي يورط موسيماني بعد لقاء فيوتشر

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 01:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
واصل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إخراج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، من خلال أداء اللاعب غير المقنع في المباريات.

وشارك لويس ميكيسوني أساسيا في مباراة اليوم أمام نادي فيوتشر اف سي، والتي انتهت بالتعادل ١_١، وخرج بديلا مع بداية الشوط الثاني بعد اداء باهت من جانب اللاعب خلال الشوط الأول.

مستوي لويس ميكيسوني، يضع بيتسو موسيماني في مأزق أمام مسئولي النادي الأهلي ولجنة التخطيط، خاصة أنه سيكون تاني صفقة على التوالي يطلب موسيماني ضمها ولم تحقق المردود المطلوب منها في فريق بحجم النادي الأهلي، ينافس على كافة البطولات.

وكانت أول صفقات موسيماني التي أثارت علامات الاستفهام حول اختيارها من جانب موسمياني هو والتر بواليا المعار حاليا في نادي مالاتيا سبورت التركي، بسبب سوء مستوي اللاعب على خطي ميكيسوني.

وكان موسيماني حرص على وضع برنامج بدني للاعب لويس ميكيسوني خلال الفترة الماضية، حتي يستعيد مستواه بشكل قوي وكان ذلك سببا في استبعاد اللاعب عن المباريات في الفترة الماضية، ولكن يبدو أن اللاعب يفتقد التركيز والمردود البدني والفني أيضا رغم البرنامج الخاص باللاعب من جانب الجهاز الفني.