خاص.. قيمة صفقة وراتب لويس ميكيسوني في الاهلي

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 07:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قيمة صفقة وراتب لويس ميكيسوني في الاهلي؛ نجح أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في إنهاء صفقة اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان لويس ميكيسوني قد وقع على عقود رغبة للانتقال إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة منذ يونيو الماضي، قبل حسم الاتفاق مع مسئولي سيمبا التنزاني.

قيمة صفقة وراتب لويس ميكيسوني في الاهلي
وعلم "وان ثري" أن قيمة صفقة لويس ميكيسوني وصلت إلي مليون و100 ألف دولار، بحيث يحصل سيمبا على 900 ألف دولار، فضلًا عن بعض الامتيازات التي تصل إلى 200 ألف دولار، مع أحقية سيمبا في الحصول على 10 % من إعادة البيع للاعب.

قيمة صفقة وراتب لويس ميكيسوني في الاهلي
كما علم "وان ثري" أن راتب لويس ميكيسوني يصل إلي 500 الف دولار سنويًا دون زيادة، وذلك بعدما رفض اللاعب الحصول على 400 ألف دولار في الموسم الواحد.

قيمة صفقة وراتب لويس ميكيسوني في الاهلي
ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة مساء غدٍ الأربعاء وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها في مسابقة ‏الدوري الممتاز إلى الآن.

وبعد ذلك يواجه الأهلي فريق إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش، يوم ‏الثلاثاء 17 أغسطس ثم المصري، يوم الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

قيمة صفقة وراتب لويس ميكيسوني في الاهلي
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، ومواصلة انتصاراته في المراحل الحاسمة من بطولة الدوري الممتاز التي يسعى للحفاظ على لقبها.