3 تحركات نارية في الأهلي بعد حصد السوبر الأفريقي

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 07:12 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما تغلب على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة.

ورغم تقدم الرجاء بهدف حتى الدقيقة الأخيرة، عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 13، إلا أن الأهلي عادل النتيجة في الدقيقة 90 عن طريق طاهر محمد طاهر، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للأهلي بنتيجة 6-5، ونجح الأهلي في الحفاظ على لقب السوبر الذي حققه العام الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

ويبقى هناك بعض القرارات القوية المنتظرة من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

-تجديد عقد معلول

أصبح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قريب أكثر من أي وقت مضى في ملف تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير.

ويسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع المحترف التونسي أو تجديد عقده لمدة موسمين، وحل الخلافات معه على بعض الأمور المالية والتعاقدية.

-تجديد عقد موسيماني

بعد حصد اللقب القاري الرابع مع القلعة الحمراء، اقترب بقوة جهاز الكرة في النادي الأهلي، من خطوة الإعلان عن تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويسعى النادي الأهلي، للإعلان عن تجديد عقد المدير الفني لمدة موسمين وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

-حسم الصفقة الدفاعية

هناك تفكير قوي بين المدير الفني للنادي الأهلي وشركة الكرة في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن بيتسو موسيماني يحتاج إلى 3 عناصر في الخط الخلفي.

وجاء النقص العددي في صفوف الفريق وإصابة أكثر من لاعب، ليصبح هناك تفكير قوي في ضم صفقة دفاعية قوية سوف يتم الاستقرار عليها في الأيام القليلة المقبلة.