علي رأسهم بن شرقي .. 4 أزمات تشتعل في الزمالك

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 08:05 م
كتب: شادي يوسف
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
فاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، سجل ثنائية الزمالك مصطفى فتحى ومحمد أوناجم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 16 فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، وذلك بعدما لعب الفارس الأبيض 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام الأهلى.

فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 5 متساويًا مع طلائع الجيش، حيث خاض ذئاب الجبل 7 مباريات، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى والبنك الأهلي، وأخيرًا أمام الزمالك.

ويبقى هناك أمر ملاحظ وهو هل الأزمات تحاصر القلعة البيضاء بعد كأس العرب؟

-عروض لمهاجم الفريق الأساسي

بعد التألق والظهور بشكل مميز في بطولة كأس العرب، أصبح المحترف التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس والقلعة البيضاء مطلوب في أكثر من فريق خليجي خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها وتطور مستواه الفني بشكل رائع.

-الغموض يحيط بالمدافع الأساسي

هناك حالة من الغموض الشديد تحيط بشأن مصير ومستقبل محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض ومنتخب مصر وذلك بعد نشر أكثر من صورة له مع إدارة أهلي جدة السعودي في الساعات الماضية، ورغم نفي الإدارة لهذه الأنباء ولكن يبقى هناك بعض الجدل بشأن مستقبل اللاعب الذي يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في الفريق.

-العروض تهدد الظهير المتألق

ارتبط اسم الظهير الأيسر المتألق أحمد أبو الفتوح بالانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية في الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه مع منتخب مصر، وبعد أن أصبح هو اللاعب الأول في هذه الجبهة بحسابات البرتغالي كارلوس كيروش.

-عروض بن شرقي فين

رغم وجود تفكير من جانب إدارة الزمالك نحو بيع المحترف المغربي أشرف بن شرقي، ولكن جاء المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به اللاعب في كأس العرب، ليجعل بعض الأندية تتراجع وتبتعد عن فكرة الحصول على خدماته.