قبل المواجهة المرتقبة.. هل يزعج ابن الاهلي الزمالك؟

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 04:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
يستضيف اليوم، فريق المقاولون العرب، نظيره الزمالك فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدورى، فيما يبحث المقاولون عن الانتصار واستعادة الثقة بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى وأخيراً البنك الأهلي.

نستعرض نتائج عماد النحاس عندما يتقابل أمام نادي الزمالك، حيث افقد المدير الفني لنادي المقاولون، الزمالك 14 نقطة بالتعادل معه 4 مرات بواقع مرتين خلال ولايته للمقاولون العرب وواحدة مع الرجاء وأخرى مع أسوان، وحقق الفوز في مرتين واحدة خلال قيادته للشرقية وأخرى مع المقاولون العرب.

-النحاس مع أسوان

خلال قيادة النحاس لفريق أسوان في الدور الأول لموسم 2015 - 2016 انتهى اللقاء التعادل الإيجابي مع الزمالك 1/1.

وفي لقاء الدور الثاني تمكن الزمالك من تحقيق الفوز بهدف نظيف.

-النحاس مع الشرقية

خلال قيادة عماد النحاس لفريق الشرقية في موسم 2016 - 2017 وخلال لقاء الدور الثاني قاد النحاس الشرقية للفوز على الزمالك بهدف.

-النحاس مع الرجاء

خلال قيادة عماد النحاس لفريق الرجاء في موسم 2017 - 2018 ، بالدور الأول لمسابقة الدورى العام، حقق عماد النحاس، التعادل مرة أخرى مع الزمالك 1-1.

-النحاس مع المقاولون

خلال قيادة عماد النحاس للمقاولون العرب في موسم 2018 - 2019، تعادل مع الزمالك بهدفين لكل منهما.

وفي الموسم قبل الماضي، وتحديدا خلال أكتوبر قبل الماضي، تلقى النحاس الهزيمة من الزمالك خلال قيادته للمقاولون، بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الدور الأول من دورى الموسم الماضي.

وخلال لقاء الفريقين في الدور الثاني من دورى الموسم الماضي فاز المقاولون بهدفى محمد عصام ولويس إداورد مقابل هدف سجله أشرف بن شرقى.

-مواجهة الفريقين في الموسم الماضي

فاز الزمالك بهدفين نظيفين على المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في لقاء الدور الأول، وفي لقاء الدور الثاني انتهت المواجهة بتعادل الفريقين بنتيجة 2/2.