3 أفكار تفضح كيروش قبل كأس الأمم الأفريقية

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 08:06 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
أرسل الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة تضم 40 لاعباً وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على أن يتم اختيار القائمة النهائية المشاركة في أمم أفريقيا من تلك الأسماء.

ويبقى هناك 3 أخطاء مثيرة للدهشة ارتكبها كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في مواجهة قطر يجب أن لا تمر مرور الكرم وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-كارثة قراءة المباريات

ارتكب البرتغالي كارلوس كيروش كارثة في قراءة المباراة حيث قرر مشاركة محمد مجدي أفشة في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء، دون أن يدفع باللاعب خلال الـ90 دقيقة، واكتفى فقط بمشاركة اللاعب خلال الشوط الإضافي في قرار يكشف عن تقليله من امكانيات نجم القلعة الحمراء.

-مروان في الجناح

قرر كيروش مشاركة مروان حمدي في مركز الجناح، على الرغم من افتقاد اللاعب الامكانيات التي تجعله يشارك ويؤدي بشكل قوي في مركزه الأساسي بالمهاجم الصريح، وجاءت مشاركة مروان حمدي في الجناح أمام قطر لتضعف منتخب مصر هجوميا.

-3 في الوسط أمام منتخب منتهي بدنيا

لعب منتخب قطر 140 دقيقة في مواجهة الجزائر بالدور نصف النهائي، ورغم ذلك لعب كارلوس كيروش بـ3 عناصر في منطقة خط الوسط دون أن يستغل أن المنافس أصبح ضعيف من الناحية البدنية واستهلك كل امكانياته في موقعة الجزائر، ولم يفكر كيروش في حسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة حتى خسر اللقاء بضربات الترجيح.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل هناك من سوف يتحدث أو يتشاور مع كيروش في هذه الأمور الفنية؟.