أول تعليق من الشعباني بعد فوز المصري على فاركو..ويوضح حقيقة عرض نيجيريا

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 06:39 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي المصري البورسعيدي
نادي المصري البورسعيدي
أعرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب نادي فاركو، في سمابقة الدوري الممتاز.

وحقق المصري البورسعيدي الفوز على فاركو، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال معين الشعباني، في تصريحات تليفزيونية :"حققنا فوزًا صعبًا على فاركو، وكنا نستحق الفوز"، مؤكدًا:"الفوز في مباراة اليوم كان بـ6 نقاط".
وأضاف :"مستحيل أعطي تعليمات للاعبين باللعب على الدفاع في الشوط الثاني، فاركو لعب بمهاجم تاني، لذلك قمت بالدفع بمدافع ثالث".
وتابع:"واجهنا صعوبات في مباراة اليوم لغياب أكثر من لاعب على رأسهم ثنائي خط الوسط فريد شوقي وحسن علي، بالإضافة إلى الثنائي الهجومي جريندو ومحمد عنتر، وأتمنى أن يتواجدوا معنا في المباراة المقبلة".

وأكمل:"في النهاية أشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه طوال القاء، وتحقيق الفوز بالمباراة"، مضيفًا :"نلعب كل مباراة بمباراتها..هناك تطور في أداء اللاعبن من الناحية الفردية والجماعية، هدفنا الأساسي هو تقديم أداء جيد، ولا أريد وضع اللاعبين تحت ضغوطات".

وعن حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب منتخب نيجيريا، قال :"العروض دائمًا موجودة في كل مكان..ولكن أنا موجود في النادي المصري وأشعر الراحة داخل النادي وبمحبة الجماهير، وهذا هو الأهم".