حلبية: لن نعدل عقد "جريندو" واللاعب يشارك في تدريبات المصري

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 05:29 م
كتب: احمد حسام - معاذ عبد المنعم
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أنه سيتم تطبيق اللائحة على اللاعب محمد عبد اللطيف "جريندو" جناح الفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم انتظامه في تدريبات الفريق حتى الآن استعدادًا للموسم الجديد.

وقال عدنان حلبية، في تصريحات خاصة:"سيتم ستكون هناك عققوبات في انتظار محمد جريندو، وفقًا للائحة بسبب عدم انتظامه في تدريباتت الفريق منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد"، مؤكدًا:"اللاعب الذي سيلتزم أهلًا وسهلًا به، والغير ملتزم سيتم توقيع عليه عقوبات".

وأضاف:"المصري نادٍ كبير ومحترم، ولن يرضخ لطلب اللاعب بتعديل عقده في الفترة الجارية"، مضيفًا:"مازال هناك موسمين على انتهاء عقد جريندو مع المصري، وعلى اللاعب الإلتزام بتعاقده"، مضيفًا:"مش أي لاعب يتألق في مباراتين يطلب تعديل عقده".

يواصل النادي المصري البورسعيدي تدريباته اليوم تحت قيادة مديره الفني معين الشعباني استعدادا للفترة المقبلة سواء مسابقة الدوري أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يعود اليوم إلى التدريبات اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو تحت قيادة معين شعباني المدير الفني النادي المصري البورسعيدي الذي وصل أمس لتسلم مهام عمله مع الفريق.

وتم تطبيق عقوبة علي جريندو بسبب الانقطاع عن التدريبات وقد يعود للانتظام في التدريبات مع الفريق اليوم.

‏‎ كان جريندو يزعم أن لديه مشاكل أسرية، وطالب من الإدارة زيادة عقده نظرا لوجود عرض مغري مقدم له، وأن اللاعب يرغب في الرحيل نظرا لوجود التزامات ماديه صعبة لديه هذه الفترة ومازالت الإدارة تبحث من أجل تعديل عقده.