في اقل من 30 يومًا.. 3 ضربات مؤلمة تمهد لرحيل نجم الأهلي

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 05:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
الغموض مازال يسيطر على محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل استبعاده عن لقاءات الأهلي قبل التوقف.

كما بات كهربا خارج حسابات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي حيث لعب بديلا فى المباراة الودية أمام طلائع الجيش التي أقيمت يوم السبت الماضي، رغم قلة النجوم في الفريق.

وكعادة اي لاعب يتواجد داخل النادي الأهلي، يمتلك كهربا عروضا محلية وخليجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ولكن اللاعب لم يتخذ أي خطوة للرحيل عن النادي الأهلي لحين حسم مصيره من جانب بيتسو موسيماني مدرب الفريق بشكل نهائي.

ونرصد في السطور التالية عدة أمور تكشف مصير كهربا في وقت قصير للغاية:

1_ السوبر الأفريقي

ينتظر كهربا حسم مصيره من التواجد مع النادي الأهلي في السوبر الأفريقي، وموقفه من التواجد في القائمة وكذلك المشاركة في المباراة أو استمرار استبعاده.

2_ مباريات الدوري

عقب السوبر الأفريقي يعود النادي الأهلي لمسابقة الدوري المصري بمواجهة نادي فيوتشر اف سي، وستكشف عن موقف موسيماني سواء بعودته أو استمرار غيابه.

3_ ضربة المونديال

قائمة الأهلي النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية التي ترسل للفيفا في يناير المقبل ستحدد مصير كهربا بشكل كبير للغاية، خاصة أنه حال خروج كهربا من القائمة ستدفع اللاعب الي البحث عن عرض مناسب للرحيل، خاصة أنه سيكون من باب المؤكد أنه خارج حسابات موسيماني بشكل نهائي.