صراع بين 3 نجوم على خلافة محمد مجدي أفشة في منتخب مصر

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 05:15 م
كتب: شادي يوسف
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة
يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ كأس العرب، وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الجنوب.

ويتساوى كلا المنتخبين برصيد 6 نقاط مع التساوي في فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة أيضا، وتلعب المباراة من أجل حسم صدارة المجموعة الرابعة، وتقام مباراة مصر مع الجزائر يوم الثلاثاء 8 ديسمبر الجاري.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1، وقد يشهد الدور ربع النهائي مواجهة بين مصر والمغرب أيضا.
ويفتقد منتخب مصر في المواجهة خدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك بسبب الإصابة، ويبقى هناك بعض العناصر المرشحة لتعويضه وذلك على النحو التالي:

-حسين فيصل

يجيد لاعب فريق سموحة الحالي ونادي الزمالك الحالي اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح وخط الوسط المدافع بالإضافة إلى المشاركة في مركز صانع الألعاب، وقد يكون حسين فيصل مفاجأة كيروش في مواجهة مصر أمام الجزائر خاصة انه قدم نفسه بشكل جيد في مباراة السودان وتمكن من تسجيل هدف، بالإضافة إلى صناعة هدف.

-أحمد سيد زيزو

يعتبر من العناصر التي قد يفكر البرتغالي كارلوس كيروش في توظيفها في مركز صانع الألعاب والاستفادة من دقة تمريراته بالإضافة إلى التسديدات القوية التي يطلقها من خارج منطقة الجزاء، وانسجامه مع عناصر الخط الأمامي في الفترة الماضية.

-مصطفى فتحي

من العناصر التي سبق له المشاركة في المركز رقم 10 كثيرا، حيث يجيد المراوغة والتمرير وصناعة الفرص، كما يتعامل بشكل جيد في الحلول الفردية والاختبارات التي تحتاج إلى المهارة، ولذلك قد يفكر كيروش في مشاركته تحت رأٍس الحربة.