5 ثنائيات في منتخب مصر تحت أنظار حسام البدري.. هل يقدم الفراعنة الأداء والنتيجة؟

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:31 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يفتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 حين يواجه نظيره الأنجولي في الجولة الأولى من المرحلة الثانية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.
وأسفرت قرعة تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا في مرحلتها الثانية عن وقوع منتخب مصر في المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا، وأعلنت شبكة أون تايم سبورتس عن حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، سواء التي ستقام بالقاهرة أو خارجها، عبر قنواتها المختلفة.

ويبقى هناك بعض الثنائيات الهامة في صفوف منتخب مصر وذلك على النحو التالي:

-حمدي فتحي وعمرو السولية

يجيد عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي اللعب بجانب حمدي فتحي صديقه في القلعة الحمراء، حيث يبقى هناك حالة من الانسجام الكبير بين الثنائي حال المشاركة في المباريات تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.. فهل يستغل البدري هذه الثنائي؟.

-محمد مجدي أفشة ومحمد شريف

هناك ايضا انسجام وتفاهم كبير في الشق الأمامي بين محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، مع محمد شريف مهاجم الفريق في الخط الأمامي، حيث يتحرك الثنائي بشكل مميز، وهو ما قد يدفع البدري للاعتماد على خدماتهم.

-عبد الله السعيد ورمضان صبحي

وفي صفوف بيراميدز يبقى هناك ايضا حالة من التناغم والتفاهم داخل صفوف المنتخب الوطني، بين عبد الله السعيد ورمضان صبحي، حيث يؤدي الثنائي بشكل أكثر من رائع من حيث التحركات والتمريرات.

-أكرم توفيق وحسين الشحات

في الجبهة اليمنى، ظهر حسين الشحات بشكل جيد عندما حصل أكرم توفيق على الفرصة في مركز الظهير الأيمن، وقد يفكر حسام البدري في هذه الثنائية خلال الفترة المقبلة.

-أحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي

في الجبهة اليسرى هناك ايضا تفاهم واضح بين أحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي وظهر ذلك مع المنتخب الأوليمبي، فهل يستغل حسام البدري قوة الثنائي في الهجومية والدفاعية؟.