4 رسائل قوية.. تحرك غير مسبوق من الخطيب بشأن مصير موسيماني بعد الانتخابات

السبت 27/نوفمبر/2021 - 09:38 م
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب وبيتسو
محمود الخطيب وبيتسو موسيماني
فاز الأهلي على سموحة بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، سجل رباعية الأهلي أيمن أشرف وبيرسي تاو "ثنائية" في الدقائق 31 و35 و66 و80 بينما سجل كناريا هدف سموحة الوحيد في الدقيقة 67.

حافظ الأهلي على العلامة الكاملة بتحقيقه ستة انتصارات، رافعا رصيده إلى 18 نقطة، ليتربع على القمة منفردا، بينما تجمد رصيد سموحة عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

ويبقى هناك أمر واضح وهو ذكاء محمود الخطيب في التعامل والحديث عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير.. ماذا حدث؟

-دفعة معنوية قوية

أشاد محمود الخطيب، بقدرات بيتسو موسيماني بشكل رائع ومميز ودافع عنه من الانتقادات التي يتعرض لها، رغم ما يحققه مع القلعة الحمراء من ألقاب وبطولات.

-عدم الحديث عن الخلاف

خلال فتح ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني في وقت سابق، حدث خلاف بين أمير توفيق وزوجة موسيماني في ملف التجديد بسبب الخلاف على بعض الأمور المالية، ورغم ذلك لم يكشف بيبو عن هذه الأمور في حديثه عن موسيماني، وأكد انه لم يطلب الحصول على أي زيادة.

-تأمين المدرب

أكد محمود الخطيب أنه طلب من شركة الكرة في القلعة الحمراء التجديد للمدير الفني عقب الانتخابات، ويعتبر تصريح رئيس الأهلي بمثابة تأكيد على ثقته في قدرات الجنوب أفريقي.

-رسالة قوية للاعبين

جاء حديث رئيس الأهلي بشكل قوي وجيد عن المدير الفني، ليعتبر ذلك رسالة قوية لجميع اللاعبين باستمرار المدير الفني وثقة الإدارة في امكانيته، وهو ما جعل الفريق يظهر بشكل مميز في مواجهة سموحة الآخيرة.