موسيماني يكتب نهايته.. 4 أسباب تطيح بنجم الأهلي في القريب العاجل

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 08:18 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يبدو أن أيام محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعبة بشكل كبير في البقاء مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب العديد من المعطيات التي تطفو على السطح في ملف اللاعب مع الفريق الأحمر.

-الاستبعاد المستمر

خرج محمود كهربا من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال جميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن ويؤكد ذلك عدم اقتناع مدرب القلعة الحمراء بامكانيات اللاعب الفنية.

-ثغرة فنية كبيرة

خرجت بعض التسريبات في الساعات الماضية، وذلك للحديث عن سبب عدم مشاركة محمود كهربا في التشكيل الأساسي مع الفريق وهي أن موسيماني يرى ثغرة فنية كبيرة في أداء جناح النادي الأهلي مع الفريق، حيث لا يقوم بأداء الدور الدفاعي بشكل جيد.

-تربص موسيماني باللاعب

منذ واقعة قيام محمود كهربا بالخروج عن النص ضد بيتسو موسيماني في الموسم الماضي، خلال لقاء طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز، وهناك أزمة في العلاقة بين المدير الفني وجناح القلعة الحمراء، حيث لا يريد موسيماني بقاء اللاعب.

-عروض خارجية لضم كهربا

يمتلك محمود كهربا العديد من العروض الخارجية في الوقت الحالي، ولذك سيكون الاتجاه خلال الفترة القادمة في خروجه على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية الخليجية وذلك بهدف استعادة مستواه الفني والبدني.