دفاع أم انتظار القاضية.. كيف يخطط الخطيب لردع كهربا؟

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:07 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب وكهربا
محمود الخطيب وكهربا
انتشرت بشكل كبير الاتهامات والانتقادات ضد محمود كهربا جناح فريق القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، ولا يخرج اللاعب من مشكلة إلى ويجد أزمة آخرى في الطريق تحاول ابعاده عن حالة التركيز التي من المفترض أن يكون عليها عندما عليها أي لاعب في القلعة الحمراء لديه طموح المنافسة على جميع الألقاب.

ورغم دفاع النادي الأهلي في الغرف المغلقة عن اللاعب محمود كهربا، في آخر أزمتين، ولكن يبقى هناك حالة من الترقب بشأن مصير اللاعب في نهاية الموسم، وسط وجود أصوات داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء تطالب بفتح الباب أمام رحيل اللاعب عن الفريق في نهاية الموسم سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

كيف دافع الأهلي عن اللاعب في آخر أزمتين؟

-الفندق ونجل رجل الأعمال

تعرض محمود كهربا لاتهامات قوية في الأيام الماضية، بشأن الدخول في أزمة كبيرة مع نجل أحد رجال الأعمال في أحد الفنادق ورغم وصول الأزمة إلى وسائل الإعلام، ولكن هناك محاولات قوية من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لنفي ذلك مؤكداً عدم وجود أي محضر بشأن هذه الأزمة.

-مقلب غادة عادل

بعد ظهور رامز جلال مع غادة عادل ومحمد الشرنوبي في مقلب عبر قناة ام بي سي مصر، وخروج بعض الاتهامات للاعب بشأن الظهور دون معرفة إدارة النادي الأهلي، ولكن خرج الأهلي ايضا من خلال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سريعا لنفي ذلك مؤكداً حصول اللاعب على اذن من الجهاز الفني بشأن ذلك.

فهل يدافع الأهلي عن محمود كهربا عن اقتناع أم هناك بالفعل قرار سري سوف يتم الكشف عنه في نهاية الموسم برحيل كهربا عن القلعة الحمراء في ظل ارتباط اسمه بالأزمات والمشاكل حتى لو كانت غير حقيقية؟.