مسئول الأهلي يوجه رسالة نارية لخالد الغندور

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شن عدلي القيعي مقدم برنامج ملك وكتابة، ومسئول لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، هجوماً حاداً على الإعلامي خالد الغندور وذلك بسبب هجوم الأخير المستمر على القلعة الحمراء.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر شاشة قناة الأهلي:"كابتن خالد الغندور عايش حالة إشمعني الأهلي، ومش هيخرج براها".

وتابع:"لو عايزين نصطاد كنا اتكلمنا عن عمولات وصفقات الزمالك، خليك يا كابتن خالد في المشكلة اللي عندك، متحاولش تخلق مشكلة في الأهلي وهي مش موجودة أصلا".


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وتنطلق أحداث المباراة يوم الجمعة المقبلة الموافق 5 فبراير، على استاد القاهرة الدولي، بمنطقة مدينة نصر، وقد أوقعت قرعة الدوري القطبين في مواجهة بعضهم البعض ببداية المسابقة، حفاظاً على التنافسية والعدل بين كل الأندية سواء.

يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.