خبرة حسام البدري تهزم شباب ابوجريشة..فيديو

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 11:27 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فاز النادي الاهلي على نادي الاسماعيلي اليوم بهدف نظيف على ستاد برج العرب ليتصدر جدول الدوري بدون منازع بفارق تسع نقاط عن اقرب منافسيه الدراويش ويحسم المنافسة بشكل كبير في الفترة المقبلة على درع الدوري المصري الممتاز.

وحقق حسام البدري الفوز على نظيره محمد محسن ابوجريشة بعامل الخبرة التي تفوقت على شباب وحماس ابوجريشة في الدقيقة الاخيرة من المباراة عن طريق الحاوي وليد سليمان منقذ الاهلي في المباريات الكبرى دائما.

واعتمد البدري على الضغط على لاعبي الاسماعيلي بشكل كبير والاداء الهجومي من الاطراف والتسديد من خارج منطقة الجزاء مما اصاب لاعبي الاسماعيلي بالارهاق بسبب الطريقة الدفاعية التي لعب بها مدربهم ابوجريشة مما تسبب في قلة تركيزهم في التغطية الدفاعية في الدقائق الاخيرة من المباراة والذي بدوره تسبب في الهدف القاتل الذي دخل مرمى عواد الذي انقذ الاسماعيلي من هزيمة ثقيلة بسبب تألقه.

وفاز الاهلي في 16 مباراة في الدوري وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة واحدة هذا الموسم ببطولة الدوري بينما فاز الاسماعيلي في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مبارايات ويتبقى للمارد الاحمر مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.