6 أسماء تقلب الموازين داخل الزمالك وتحرج كارتيرون

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 02:42 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تمكن الفريق الأبيض من تكرار فوزه على توسكر الكيني، محققا الانتصار بهدفين مقابل لا شيء، وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد الفوز على توسكر الكيني بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين.

وفاز الزمالك على توسكر بأربعة أهداف مقابل لا شيء على استاد برج العرب، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، سجل يوسف إبراهيم "أوباما" هدفين، وكلا من سيف الدين الجزيري، وأشرف بنشرقي هدف للزمالك في اللقاء.

ويبقى هناك بعض العناصر داخل صفوف نادي الزمالك قد احرجت الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل كبير وذلك على النحو التالي:

-أبو جبل فرز أول

اعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على خدمات محمود جنش لفترة طويلة من الموسم الماضي قبل أن يقرر رحيله، وفي الوقت الحالي يعتبر أبو جبل من أهم الحراس في مصر، في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها، كما يرى البعض انه منافس قوي لمحمد الشناوي حار الأهلي.

-علاء مختلف

انقلب كارتيرون ضده في بعض الفترات خلال الموسم الماضي، وقرر ابعاده من حساباته، ولكن مع انطلاقة الموسم الحالي يؤدي علاء بشكل رائع بالقميص الأبيض، وتمكن من استعادة جزء كبير من حالته الفنية والبدنية.

-قائمة الراحلين وفرصة جديدة

جاءت أزمة القيد في مصلحة العناصر التي كانت قريبة من الرحيل، وهنا الحديث عن بعض الأسماء مثل عبد الله جمعة واسلام جابر ومحمود عبد العزيز وحمزة المثلوثي، وتؤدي هذه الأسماء بشكل قوي بالقميص الأبيض، ويضع عليها المدير الفني آمال كبيرة في الفترة القادمة.