فرمان جديد من كارتيرون بشأن خط دفاع الزمالك

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 04:51 م
كتب: هاني عصام
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض حول قراره في الموسم الجديد بخصوص هوية اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم في خط الدفاع.

وقال المصدر أن كارتيرون استقر على الاعتماد على الثنائي محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء لقيادة دفاع الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن التدريبات والمعسكرات الذي خاضها الزمالك في الفترة الأخيرة أكدت تركيز كارتيرون بتواجد الثنائي الونش ومحمود علاء بشكل أساسي في خط الدفاع، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي يرغب في استغلال سلاح الخبرات التي يتمتع بها الثنائي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمود شبانة مدافع أسوان مقابل 5 ملايين جنيهًا، كما يتواجد في خط دفاع الفريق الأبيض محمد عبدالغني الذي شارك في مباريات الزمالك مع نهاية الموسم الماضي وقدم مستويات مميزة مع كارتيرون.

ووضع كارتيرون خطة إعداد خاصة للزمالك استعدادا لبداية الموسم الجديد وانطلاق مشوار الفريق، الذي سيكون بداية في بطولة دوري أبطال افريقيا أمام توسكر الكيني بدور الـ32، حيث سيقام لقاء الذهاب في كينيا على أن يقام لقاء العودة في القاهرة.

ويخوض الزمالك مباراة ودية غداً الخميس أمام فريق الاتحاد الليبي الذي يخوض معسكر مغلق في القاهرة حاليًا إستعدادا لانطلاق الموسم الجديد وتخلله بعض الوديات مع الأندية المصرية وعلى رأسهم الزمالك الذي سبق وخاض ودية أمام بيراميدز وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.