3 آسرار.. فشل محاولة الزمالك للانقلاب على أهم النجوم

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:45 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بكل قوة للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل، بعد النجاح فى تحقيق الفوز فى لقاء الذهاب بنتيجة 1 /0 لهدف أشرف بن شرقى.

يدخل فريق نادى الزمالك فى معسكر مغلق ببرج العرب اليوم إستعداد للقاء ، حيث أن المعسكر سيتضمن إستعدادات خاصة للاعبين بتدريبات بدنية تم وضعها من قبل الجهاز الفنى لجاهزية جميع اللاعبين .

ويبحث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك إمكانية الدفع ببعض اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركو فى المباريات مع الزمالك منذ نهاية الموسم الماضى، فى أجزاء من مباراة توسكر الكينى المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الإياب فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وظهرت خلال الفترة الماضية، بعد الدعوات والمطالب إلى جهاز الكرة في الزمالك للضغط على المحترف المغربي أشرف بن شرقي وذلك من خلال تجميده في المباريات وذلك لرفضه جميع محاولات تجديد عقده.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تجعل هذه الخطوة من الصعب حدوثها وتطبيقها على أرض الواقع:

-عدم تواجد البديل الذهبي

لا يمتلك نادي الزمالك في الوقت الحالي اللاعب الذي يستطيع ويتمكن من خلافة المحترف المغربي أشرف بن شرقي في ظل بصماته ودوره الفني الأكثر من رائع وقدرته على صناعة الفارق في المباريات مع القلعة البيضاء.
-لاعب سوبر في المواجهات القارية

يعاني نادي الزمالك من نقص كبير في صفوفه بعد تعثر ضم صفقاته الجديدة، ولذلك يحتاج الزمالك إلى سلاح المغربي أشرف بن شرقي في المواجهات الأفريقية، في ظل طموحات الجماهير البيضاء بتحقيق اللقب الغائب عن الخزينة البيضاء لمدة 20 عاماً.

-من أفضل المحترفين في الدوري

يعتبر أشرف بن شرقي من أفضل اللاعبين الأجانب في مسابقة الدوري الممتاز خلال آخر موسمين، حيث يتطور بشكل مميز ولذلك سيكون من الصعب الابقاء على اللاعب على دكة البدلاء للضغط عليه في ملف التجديد.