بعد جلسته مع عمرو بسيوني..اشرف بن شرقي يطلب مليوني دولار للانضمام لبيراميدز

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:27 م
كتب: معاذ محمد
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
دخل مسؤولو نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي خلال الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد اشرف بن شرقي، مع نادي للزمالك في نهاية الموسم المقبل، ويرفض اللاعب حتى الان تجديد عقده مع النادي الأبيض، بسبب الاختلاف حول بعض الأمور المالية الخاصة بالعقد.

وعلم "وان ثري" أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عقد جلسة مع وكيل اللاعب المغربي في منطقة التجع الخامس، في الايام الماضية وذلك قبل سفره للانضمام للمنتخب المغربي، من اجل اقناعه بالانتقال لبيراميدز في نهاية الموسم المقبل

وطلب بن شرقي، من مسؤولي بيراميدز الحصول على مليوني دولار في الموسم الواحد أي ما يوازي 30 مليون جنيه، على أن يتقاضى اللاعب قيمة العقد بالكامل عن الموسم الاول، فضلاً عن توقيعه لمدة ثلاثة مواسم بمقابل مالي قدره 40 مليون جنيه في الموسم الثاني و40 مليون جنيه في الموسم الثالث.

واتفق الطرفان على عقد جلسة أخرى خلال الايام المقبلة بعدما يعرض عمرو بسيوني مدير التعاقدات، شروط بن شرقي على مسؤولي بيراميدز في الإمارات لإنهاء الصفقة من عدمها.