لأول مرة.. اتفاق بين الأهلي والزمالك على 3 قرارات عكسية

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:54 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
لأول مرة تشهد الفترة الحالية، تقارب شديد في الظروف بين النادي الأهلي والزمالك بشأن بعض القرارات والمشاكل والأزمات التي يعاني منها كل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، في حين يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة توسكر الكيني.

نستعرض أبرز المشاكل التي يعاني منها الأهلي والزمالك معا:

-عدم حسم مستقبل الثنائي

حتى هذه اللحظة هناك شكوك في القلعة الحمراء، بشأن استمرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق، ولا يخفى على أحد وجود أصوات داخل جهاز الكرة تطالب بعدم الابقاء على المدير الفني.

وعلى الناحية الآخرى، يعاني نادي الزمالك من تهديدات الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يلمح ويراوغ ببعض العروض الخليجية، وهو ما جعل البعض يخشى من تكرار ما حدث في الولاية الأولى بعد الانتقال لتدريب التعاون السعودي.

-عدم حسم مصير الطاقم المعاون

يرفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة ضم مدرب عام إلى طاقمه المعاون في الوقت الحالي، وذلك بعد ترشيح بعض الأسماء للعمل معه، وذلك عكس رغبة إدارة الأهلي.

وعلى الناحية الآخرى، يرغب كارتيرون في تصعيد مدرب الأحمال للعمل معه في منصب المدرب العام وهو الأمر الذي ترفضه الإدارة البيضاء.

-رعب في صفقات الزمالك.. صداع في صفقات الأهلي

هناك حالة من الرعب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك من عدم قيد الثلاثي محمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد والمحترف التونسي حمدي النقاز.
وعلى الناحية الآخرى تخشى إدارة النادي الأهلي، من عدم تمكن بيتسو موسيماني من احتواء الصفقات الجديدة وتكرار ما حدث في ملف والتر بواليا بعد أن فشل المدير الفني في التعامل معه.