كارثة..عرض خليجي يهدد استقرار النادي الأهلي

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً جديداً من أحد الأندية الخليجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وعلم"وان-ثري" أن نادي الوحدة الإماراتي قد جدد طلبه بالتعاقد مع موسيماني والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وذلك عقب الاداء المميز الذي ظهر به خلال الفترة الماضية وقيادته للنادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

وعرض مسئولي نادي الوحدة على موسيماني تقاضي 5 مليون دولار في الموسم الواحد وهو تقريباً ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه الجنوب إفريقي خلال الموسم الواحد مع النادي الأهلي.

ولم يقرر موسيماني بعد رفض العرض أو قبوله خاصة وأنه يواجه خطر الإقالة في حالة عدم الفوز ببطولة كأس مصر هذا الموسم عقب خسارة الدوري لصالح نادي الزمالك في الجولات الأخيرة، وخسارة السوبر المحلي بعدها بأقل من أسبوعين أمام نادي طلائع الجيش بركلات الترجيح.

جدير بالذكر ان موسيماني يقود النادي الأهلي مذن أكتوبر 2020، وحقق معه أربعة ألقاب بواقع بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.