لاعب الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي بعد تجاهل ضمه مع المنتخب

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 04:14 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل بستاد برج العرب.

ووجه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بوجوب حصول اللاعبين المختارين على راحة اليوم وغدًا قبل انطلاق معسكرهم ببرج العرب يوم الثلاثاء المقبل، موجهًا شكره إلى الأندية على تفهمها لذلك وتجاوبها السريع.

ويبقى هناك بعض علامات الاسفهام بشأن استبعاد أحمد حمدي عبد القادر وذلك على خلفية المستوى الفني الذي ظهر به سموحة في الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل أن يواصل الأداء المميز في أول ظهور له بالقميص الأحمر خلال لقاء طلائع الجيش.

وخلال الموسم المنقضي، لعب أحمد حمدي عبد القادر في صفوف فريق سموحة بمسابقة الدوري الممتاز 27 لقاء وتمكن من صناعة 5 أهداف كما سجل 9 أهداف.

ورغم البصمات المميزة التي قدمها أحمد حمدي عبد القادر مع فريق سموحة، ولكن رفض الجهاز الفني السابق بقيادة شوقي غريب ضمه لقائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

ونفس الأمر ايضا فعله حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حيث لم يقرر الدفع باللاعب على الرغم من قدرته حسب تصريحات أحمد سامي مدرب سموحة في تعويض فراغ غياب محمود حسن تريزيجيه.

وتكرر الموقف من جديد في بداية مهمة كارلوس كيروش مع الفراعنة، حيث كان هناك متابعة للاعب خلال مواجهة إنبي في مسابقة كأس مصر، ورغم ظهور أحمد حمدي عبد القادر بشكل مميز من خلال التحركات وقيامه بصناعة أكثر من فرصة خطيرة ولكن لم يقرر الجهاز الفني ضمه، واتجه لضم أسماء آخرى مثل أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز.