على المكشوف.. تفاصيل الحرب الباردة بين الخطيب وموسيماني رغم تجديد الثقة

السبت 25/سبتمبر/2021 - 04:19 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتعلت خلال الساعات الماضية، أزمة كبرى بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد خسارة الفريق الأحمر لقب السوبر المحلي وحصول فريق طلائع الجيش عليه بضربات الجزاء.

ويبقى هناك أمر غريب في أزمة الأهلي وبيتسو موسيماني وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-الأهلي يحاصر موسيماني بالتسريبات

حاصر وهدد النادي الأهلي، بيتسو موسيماني في الساعات الماضية، من خلال بعض التسريبات بالحديث عن امكانية إقالته، وايضا عن تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل البحث عن مدير فني جديد، وقيامه بالفعل بتقديم بعض السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل تولي المهمة.

حاصر ايضا النادي الأهلي بيتسو موسيماني من خلال التأكيد على امكانية رحيله بسبب الأخطاء والثغرات في المباريات المحلية، وهو ما جعل جهاز الكرة في النادي الأهلي يضغط على موسيماني في الساعات الماضية، بالتأكيد على رفض فكرة تعيين مدرب عام أجنبي والتمسك بتواجد مدرب عام مصري.

-موسيماني يرد من جنوب أفريقيا!

المفاجأة الكبرى أن بيتسو موسيماني رد على عقوبة النادي الأهلي ضده من خلال وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا، وذلك بعد أن وجه وقام بتسريب بعض الأنباء بشأن رفضه العقوبة التي فرضت ضده بتغريمه 300 ألف جنيه.

وربما يكون قد وجه موسيماني بعض وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا للدفاع عنه، وذلك من خلال الهجوم على إدارة الأهلي والتأكيد على أن مجلس الخطيب يحتاج إلى جهاز كمبيوتر حتى يتمكن من تحقيق الفوز باستمرار.

وأكدت التقارير الصحفية من جنوب أفريقيا أن بيتسو موسيماني، حقق العديد من الانجازات مع القلعة الحمراء، ولا يستحق العقاب بعد الموسم الشاق وما حققه مع الفريق.