3 تصرفات مدوية أثارت غضب إدارة الأهلى ضد موسيماني في 24 ساعة

السبت 24/يوليه/2021 - 10:15 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
الخطيب _ بيتسو موسيماني
الخطيب _ بيتسو موسيماني
آثار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب مسئولي النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب خلال 24 ساعة ماضية.

وأبدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب غضبها من بعض التصرفات التي قام بها بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، والتي تتنافي مع مبادئ النادي الأهلي على مر التاريخ.

في البداية آثار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي غضب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد خروجه بتصريحات صباح أمس الجمعة، مع وسيلة إعلامية إذاعية في جنوب افريقيا، رغم وقوع الفريق في فخ التعادل أمام البنك الأهلي يوم الخميس الماضي، وعدم احترام مشاعر جماهير الأهلي.

كما آثار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي غضب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدما خرج مساء أمس أيضا وتحدث عن صفقة بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الانجليزي، رغم أن النادي الأهلي يفرض دائما السرية على صفقاته التي ينوي التعاقد معها وع٠م الحديث عنها اثناء سير المفاوضات.

كما جاءت تصريحات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عن تناول بعض اللاعبين للكحول، أمرا أغضب مسئولي النادي الأهلي بشدة، خاصة أنها أمور داخل الغرف المغلقة للفريق ولا يمكن الحديث عنها بهذا الشكل عبر وسائل الإعلام.