المقاولون العرب يحسم صفقة جديدة

السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:48 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نجح مسؤولو نادي المقاولون العرب، في التعاقد مع محمد طلعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خلال فتره الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد المقاولون مع محمد طلعت، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، وذلك بناءً على طلب عماد النحاس، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في خط الهجوم.

ولعب محمد طلعت، في صفوف المقاولون منذ موسمين، وظهر بمستوى مميز مع الفريق، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف سموحة، ولكنه لم يحصل على فرصته مع الفريق السكندري، لتتم إعارته إلى نادي الانتاج الحربي في يناير الماضي، قبل أن يعود مرة أخرى لذئاب الجبل.

يذكر أن المقاولون دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من عماد فتحي، صانع ألعاب مصر المقاصة، الموريتاني مامادوا انياس، مهاجم الانتاج الحربي، عمر بسام، مهاجم انبي، حسام حسن، مدافع بتروجت.


فرمان أحمد سامي للاعبي سموحة بعد الخسارة من بيراميدز

قرر أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، منح لاعبي فريقه راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام، علي أن يعود الفريق لمواصلة تدريباته الثلاثاء.

ويؤدى لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة بيراميدز تدريباتهم يوم الاثنين المقبل بينما يعود للتدريبات يوم الثلاثاء اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.

وكان سموحة تعرض للخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن مباريات دور ال16 من مسابقة كأس مصر.