بفرمان موسيماني.. "مسمار" الأهلي خارج قائمة الموسم الجديد

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:51 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، بناء على قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال كريم شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر قناة "الحياة":" إدارة النادي الأهلي وافقت على رحيل محمد محمود متوسط ميدان الفريق العائد من الإصابة، وذلك على سبيل الإهارة، لأستعادة مستواه مرة آخرى، وذلك عقب الحصول على الضوء الأخضر من بيتسو موسيماني لرحيله".

وتابع:" الجنوب أفريقي، يرى حاجة لاعب وسط الأهلي الاستمرار أكثر وقت ممكن في الملعب، مما يجعله يحتاج للعب خارج الأهلي لمدة موسم، وذلك قبل العودة من جديد بعد إصابته في الرباط الصليبي مرتين".

وأضاف:"الإصابات التي طاردت محمد محمود في السنوات الأخيرة وجعلته بعيدًا عن الملاعب قرابة موسمين، أثرت على مستواه، مما أدى لضرورة مساعدته للعودة من جديدة لمستواه السابق".

جدير بالذكر أن محمد محمود قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في مباراة سموحة والأهلي بالدوري العام قبل الماضي، قبل أن يصاب مرة آخرى بنفس الإصابة في التدريبات ويعود، من الإصابة ليعاني من إصابة قطع في غضروف القدم مما جعله يغيب عن الملاعب لمدة عامين.