3 دروس من إدارة الأهلي ضد المغضوب عليه "رمضان صبحي"

الإثنين 14/يونيو/2021 - 08:03 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
لا يتوقف مجلس إدارة النادي الأهلي، عن توجيه بعض الدروس القاسية إلى رمضان صبحي لاعب الفريق السابق ولاعب فريق بيراميدز الحالي.
وجميع دروس إدارة النادي الأهلي ضد رمضان صبحي تأتي بطريقة غير مباشرة، ولكنها تظهر بشكل واضح أمام الجماهير.

وجاء استقبال النادي الأهلي الرائع للاعب محمود حسن تريزيجيه ليكشف عن بعض الرسائل ضد رمضان صبحي:

-الخطيب يستقبله

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على استقبال محمود تريزيجيه، نجم الأهلي السابق والمحترف بصفوف استون فيلا الإنجليزي بمقر النادي بالجزيرة، وحرص الكابتن الخطيب على الاطمئنان على حالة تريزيجيه، وبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدت معه، وجدد الكابتن الخطيب رسائل الدعم لتريزيجيه، معربا عن آماله في التعافي من الإصابة في أسرع وقت ممكن، والعودة بقوة لتمثيل الكرة المصرية والنادي الأهلي في الملاعب الأوروبية.

-أمير توفيق يحضر

حرص أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، على استقبال جناح منتخب مصر، وذلك من أجل دعمه ورحب باللاعب كثيراً، وطالبه بسرعة العودة للملاعب ومواصلة التألق وتمثيل المارد الأحمر بشكل رائع في أقوى الدوريات العالمية.

-عبد الحفيظ يحفزه

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على الترحيب بشدة بالموهوب محمود حسن تريزيجيه على هامش زيارته للنادي، وشهدت الجلسة الاطمئنان على حالة تريزيجيه الذي يقضي حاليا فترة علاجه للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، كما حرص لاعب الأهلي السابق على مصافحة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، واللاعبين الذين رحبوا به وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وتعتبر هذه الرسائل بمثابة ضربة موجعة لرمضان صبحي الذي قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، قطع العلاقات معه بشكل نهائي ورفض عودته وذلك رغم تلميحات اللاعب المستمرة في هذا السياق.